blog image

مجلس تنظيم قطاع المياه يُطلق "منصة الشكاوى الإلكترونية"

أطلق مجلس تنظيم قطاع المياه "منصة الشكاوى الإلكترونية" الخاصة بمعالجة الشكاوى المتعلقة بتقديم خدمات المياه والصرف الصحي,

وتهدف المنصة إلى توفير آلية حديثة وسهلة الاستخدام لتلقي الشكاوى ومعالجتها بالتعاون مع مقدمي الخدمات.

وبموجب المادة 24 من قانون المياه رقم 14 لسنة 2014، يتولى المجلس معالجة شكاوى المستهلكين ضد مقدمي الخدمة؛ وتندرج تحت ذلك الشكاوى المتعلقة بالاتفاقيات، ورسوم التوصيل، وأسعار معالجة المياه/مياه الري، ونوعية المياه وكمياتها، والإمداد المتقطع (إن وجد)، فضلاً عن تحديد وتخصيص طرق الوصول إلى المعلومات، وتوافر إجراءات القطع/إعادة التوصيل.

وبناء على ذلك، عمل المجلس على تطوير نظام شكاوى حديث يتم الوصول اليه من خلال موقع المجلس على الإنترنت ليقوم بمعالجة الشكاوى بالتعاون مع مقدم الخدمة وإصدار التقارير الإحصائية المتنوعة.

فيما يلي آلية تقديم الشكوى عبر المنصة:

  • ادخل إلى "منصة الشكاوى الإلكترونية" عبر الرابط التالي: https://complaints.wsrc.ps/
  • اختار "إضافة شكوى".
  •  املأ البيانات المطلوبة وقدموا تفاصيل الشكوى وأي مستندات ذات صلة.
  • لضمان قبول الشكوى، تأكد من أنك قد قدمت الشكوى مسبقاً لمقدم الخدمة.
  • بعد طلب تقديم الشكوى، ستصلك رسالة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني تحتوي على رقم الشكوى الخاص بك.
  • سيقوم مجلس تنظيم قطاع المياه بالتعاون مع مقدم الخدمة على معالجة الشكوى في أسرع وقت ممكن، وستتلقى إشعاراً حال معالجة المشكلة.

 

 

مشاركة
En English Facebook Youtube Instagram Linkedin
ليس لديك حساب؟
لديك حساب؟
لديك حساب؟